عمالة بنسليمان تنتصر لتلاميذ دوار البرابشة ببنسليمان وترفض نقطة الفسخ.

4 مايو 2021 - 1:41 م

 

تيلي بريس

تفاجأ اعضاء جماعة عين تيزغة وقبل دخولهم بدقائق قليلة لقاعة الاجتماعات المنظمة لدورة ماي العادية  بقرار رفض عامل اقليم بنسليمان ” سمير اليزيدي” للنقطة الثامنة ببرنامج اعمال الدورة, والمتعلقة بفسخ اتفاقية شراكة بين الجماعة و جمعية الانامل البيضاء للنقل المدرسي.

صفعة تلقاها تجار الانتخابات بضيقة صدر خاصة وانهم راهنوا امام الجميع بانهم يتحكمون في قرارات الرئيس, ولا تهمهم قرارات سلطة الوصاية ,وبانهم مجلس منتخب ولا احد له الحق في توجيه او رفض اي قرار ” لا عامل, لا كاتب عام”  .مما جعلهم يرفضون وبشدة الدخول الى القاعة التي تحتضن اعمال الدورة في ردة فعل غير قانونية وغير سليمة  لتبقى الدورة  معلقة  الى اشعار اخر ” ماهي مزوجة ما هي مطلقة “.

خبر تلقته ساكنة دوار البرابشة بالكثير من الارتياح  ما جعلهم يتنفسون الصعداء بعد قرار عامل الاقليم الذي انصف تلاميذ هذا الدوار وأنصف ايضا اوليائهم.وهو ذات القرار الذي نوهت به جمعيات المجتمع المدني و ساكنة الدوار لخدمته الصالح العام بعيدا عن المزايدات الانتخابية .

وبدورنا في موقع تيلي بريس نصفق بشدة لهذا القرار الجريء لعامل الاقليم سمير اليزيدي الذي أسلنا في صفحات الموقع الكثير من المداد من اجل تفعيله وتطبيقه.كما نناشد عامل الاقليم بالضرب بيد من حديد على كل سولت له نفسه التلاعب و المتجارة في سكان الاقليم .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *