عميد الاعلام بوشعيب الحمراوي يتحف الساحة الثقافية والسياسية بكتاب جديد.

17 يناير 2021 - 2:47 م

حفيظ حليوات

صدر للكاتب والاعلامي الاستاذ بوشعيب الحمراوي عن دار القلم بالرباط كتابه الثالث بعنوان :” قضية المغاربة الأولى
المغرب و.. الجار الجائر” ،وقد خص عميد الاعلام الاستاذ بوشعيب الحمراوي  الكتاب بتقديم جميل اخترنا منه ” من أجل وطني المغرب، ومن أجل كل المغاربة بمختلف انتماءاتهم القبلية والعرقية والدينية. وجب الاصطفاف جنبا إلى جنب شعبا وحكومة وملكا من أجل أمن واستقرار بلدنا وإجهاض كل المناورات الخارجية ” .

 

 

 

ويعتبر كتاب قضية المغاربة الأولى المغرب و.. الجار الجائر تعريفا متكاملا عن واجب الدفاع والترافع من أجل قضية وحدتنا الترابية، ولابد وأن يكون راسخا في روح وعقل وقلب كل مغربية ومغربي لتصدي للأعداء والخصوم والمتربصين بالموارد البشرية والطبيعية المغربية. ومعهم الخونة والانفصاليين، ذوي الأقلام والألسنة المأجورة.

كما جاءت بالكتاب مجموعة من المقترحات التي قدمها الاستاذ بوشعيب العمراوي لدعم وحدة المغرب الترابية. اولها الصحراء المغربية و سبتة و مليلية و باقي الجزر المحتلة.

 

 

وياتي الكتاب الثالث بعد اصداريين مهميين اولهما  (رسائل سياسية) شهر نونبر من سنة 2017، و الثاني (رسائل تربوية) شهر نونبر 2018. تناول من خلالهما الكاتب تشخيصات دقيقة لواقع السياسة والثقافة والتعليم والصحة و.. وكل ما يهم المغاربة داخل وطنهم، وقدم تحليلات ونماذج من الحلول لمعضلات راى أنها تقف سدا منيعا أمام المغاربة الراغبين في نموذج تنموي جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *