النائب البرلماني محمد بن جلول يتطلع إلى رفع عدد المستخدمين بشركة ليوني من 1000 منصب شغل إلى 4000 منصب في الاشهر القليلة المقبلة

15 يونيو 2019 - 9:30 ص

حفيظ حليوات

في إطار المهام الترافعية التي يقوم  بها النائب البرلماني عن دائرة بنسليمان السيد “محمد بن جلول ”  في الدفاع عن أحقية أبناء الإقليم في الشغل, وبعد توجيهه سؤال كتابي حول إقصاء شباب اقليم بنسليمان من الشغل بمعمل ليوني المتواجد بتراب جماعة بوزنيقة   .اكد وزير التشغل “محمد يتيم” في معرض جوابنه على سؤال السيد النائب بالذي نتوفر على نسخة منه. ان عدد ابناء الاقليم قد تجاوز 1000 ومنصب شغل نهاية 2018 وبان الوزارة تعمل جاهدة على اقناع الشركة من اجل تخصيص نسبة اكبر من اليد العاملة لابناء المنطقة .

وفي تصريح خص به النائب البرلماني محمد بن جلول موقع ” تيلي بريس  الاخباري “أكد الأخير أنه سيضل متمسكا ولن يدخر جهدا  في الدفاع عن احقية شباب الاقليم في الشغل معبرا في الان ذاته ان امله في ان تسترجع شركة ليوني عافيتها حتى ترتفع مناصب الشغل الى حوالي 4000 منصب شغل.

كما أكد لنا ان هناك مجهودات كبيرة تبدل من قبل جميع المتدخلين وعلى راسهم عامل الاقليم السيد ” سمير اليازيدي ” ومدير برنامج تحدي الالفية من اجل الاسراع بانجاز توسعة المنطقة الصناعية ببوزنيقة في اتحاه جماعة شراط, مع العمل على جلب اكبر عدد من  الشركات الكبرى وذلك من أجل تشغيل أكبر عدد ممكن من شباب الإقليم.

ودعى السيد محمد بن جلول إلى ضرورة تظاقر جهود الجميع من سلطات ومنتخبين وفاعلين اقتصاديين وجمعوين حتى يتحقق ما يتطلع اليه المواطن  السليماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *