اقليم سطات … الدورة العادية لجماعة سيدي محمد بن رحال اولاد بوزيري تتير الجدل .

7 فبراير 2023 - 9:09 م

اباضة عبد الهادي 

 

عقد المجلس القروي لجماعة سيد محمد بن رحال اولاد بوزيري صباح يومه الثلاثاء 7/2/2023 دورة فبراير العادية والتي ترأس اشغالها رئيس المجلس  السيد حميد يمين .

في بداية اشغال هاته الدورة رحب الرئيس بخليفة  قائد قيادة اولاد بوزيري واعضاء المجلس القروي اثر ذلك قدم جدول اعمال الدورة والتي تضمن تلاتة نقاط تم التصويت عليها باجماع الحاضرين بعد مناقشتها. تهم مؤسسة العمران والبناء بالمنطقة وكراء محلات تجارية .

اما بخصوص النقطة الثانية التي تهم كراء محل تجاري عبارة عن مقهى بالمركز الاسبوعي من طرف الرئيس السابق الذي اتخذت في حقه المحكمة الاذارية حكم العزل بحالة التنافي…

استنادا إلى وثائق رسمية حصلت عليها تيلي بريس فقد أبرم المتنافي، رئيس المجلس السابق المنتهية صلاحيته ، صفقة تفاوضية مباشرة بدون إعلان طلب عروض عمومي لمرفق عمومي يدخل ضمن الممتلكات الجماعية، عبارة عن مقهى

مقابل سومة كرائية بخسة لا تتعدى 250 درهم شهريا.

وحول هذا الملف إن رئيس المجلس السابق قام ضدا على كل المساطر القانونية المتبعة والمعروفة بكراء أحد أكبر المرافق كمقهى. مقابل سومة كرائية شهرية المذكورة اعلاه وتسبيق مالي حسب مطالعة المجلس على الملف .

يشار ان هذه النقطة اتخذت مجرى اخر هو المطالبة بلجنة التحقيق من عمالة اقليم سطات واتخاذ مجرى القانون في الملف .

وفي ختام اشغال هاته الدورة التي مرت في ظروف جد عادية رفع رئيس واعضاء الجماعة برقية ولاء واخلاص لعاهل البلاد المفدى ضمنوها صادق تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *