بلاغ للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

28 ديسمبر 2022 - 6:30 ص

عقد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية اجتماعا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، اليوم الثلاثاء 27 دجنبر2022 ابتداء من الساعة الخامسة زوالا ، خصص لتداول مجموعة من النقاط وردت في جدول أعماله.
وخصص هذا الاجتماع لاستكمال الهياكل الداخلية للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية من خلال تشكيل اللجان الدائمة والتذكير بالمهام المنوطة بكل لجنة في تطوير عمل المكتب المديري وتقديم مقترحات اللجان للدراسة خلال الاجتماع المقبل والمزمع انعقاده في منتصف شهر يناير 2023.
كما قدم السيد عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عرضا مستفيضا عن مجموعة من المشاريع منها التي انجزت والتي هي في طور الإنجاز وأخرى تمت إحالتها على أعضاء المكتب المديري واللجان المكونة له قصد إبداء الرأي وتقديم مقترحات أو تعديلات سيتم مناقشتها خلال الاجتماع المقبل للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.
وعلى ضوء ماجاء به المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ذكر السيد رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية على ان سوق الانتقالات الشتوية هو رهين بالحالة المالية للاندية وفض جميع النزاعات المتعلقة بعقود الاعبين وكذا الاطقم التقنية والطبية للاندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *