“ليكيب” تختار سايس ضمن التشكيلة المثالية

29 نوفمبر 2022 - 3:57 م

رشيد إبراهيمي                                                                         اختير عميد المنتخب المغربي رومان سايس ضمن التشكيلة المثالية لثاني جولات دور مجموعات كأس العالم المقامة حاليا بقطر، من قبل صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وضم التشكيل المثالي مجموعة من النجوم التي تألقت في الجولة الثانية، يتقدمها سايس الذي قدم مباراة جيدة أمام منتخب بلجيكا، التي سجل فيها هدف السبق، بعد احتسابه له من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وليس للاعب عبد الحميد الصابيري.

وعلى المستوى الدفاعي، نجح لاعب بشكتاش التركي في الحفاظ على إيقاف الهجمات والتصدي للخصوم، مما ساهم في عدم تلقي شباك المنتخب لأي هدف بعد مباراتين لعبهما في كأس العالم أمام كل من كرواتيا وبلجيكا.

وإلى جانب سايس، اختارت الصحيفة الفرنسية تشكيلا مثاليا مكونا من حارس مرمى منتخب السنغال إدوارد ميندي، وكل من الألماني أنتوني روديغر والإكوادوري بيرفس إستوبينان والإيراني رامين رضائيان في الدفاع، والكرواتي ماتيو كوفاتشيتش والبرازيلي كازيميرو والبرتغالي برونو فيرناندي في خط وسط الميدان، والفرنسيين أنطوان غريزمان وكيليان مبايي والكرواتي أندري كراماريتش في الهجوم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يواجه منتخب كندا، بعد غد الخميس، من أجل البحث عن بطاقة التأهل إلى الدور الثاني لأول مرة منذ سنة 1986، بعدما فاز على بلجيكا بهدفين وتعادل مع كرواتيا سلبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *