حزب علي يعثة “التقدم و الإشتراكية” يعزز صفوفه بأسماء وازنة بنسليمان

8 يوليو 2021 - 12:03 ص

 

عزز حزب التقدم والاشتراكية ببنسليمان صفوفه باسماء وازنة على رأسها الشاب الخلوق المهدي برحو،  والذي كان الى غاية الاسبوع الفارط يقود لائحة الاحرار بجماعة بنسليمان قبل ان يقدم استقالته من جميع التنظيمات، ويعانق حزب التقدم والاشتراكية الذي نجح في استقطاب مجموعة قوية بجميع الدوائر الانتخابية بالاقليم وهذا بفضل حنكة المنسق الإقليمي السيد سعيد الزيدي رئيس جماعة شراط والنائب البرلماني عن دائرة بنسليمان.

 

وفي سياق ذي صلة بالموضوع اكد المهدي برحو ان اختياره كان سليما وبانه مستعد لتمثيل الحزب على احسن وجه معتمدا على شعبيته الواسعة ونزاهة وشفافية الحزب.

 

ويعتبر التحاق المهدي برحو الى صفوف حزب التقدم والاشتراكية بمثابة اضافة وقفزة نوعية للحزب,  قبيل أشهر قليلة عن الاستحقاقات المزمع اجراءها في شتنبر المقبل.

 

 وفق المعطيات المتوفرة فإن سعيد الزيدي لعب دوراً رياديا على المستوى التنظيمي لحزب التقدم والاشتراكية باقليم بنسليمان, فضلاً عن اسهامه الفعلي في تأطير الشباب وتشجيعهم على الممارسة السياسية.  

 

وجدير بالذكر أن حزب التقدم والإشتراكية بمدينة بنسليمان خاصة وبالاقليم عامة عرف مؤخراً دينامية قوية بعد ضمه لمجموعة قوية من المرشحين وقادة بارزين في أحزاب سياسية أخرى هدفها هو التنافس الشريف على المقاعد بحميع الجماعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *