منظمة الشبيبة التجمعية مولاي رشيد سيدي عثمان تترافع لاجل “انس حدادي”

19 فبراير 2021 - 11:00 ص

عبد الهادي ديهاج

بعد مجموعة من البيانات التنديدية  التي رفعتها شبيبة حزب الاحرار بمولاي رشيد سيدي عثمان ,وايضا التضامن اللامشروط الذي إتخده مجموعة من الشباب مع رئيس الشبيبة التجمعية أنس حدادي الذي يقبع بالسجن .

جمعيات ومنظمات موازية تقف اليوم جنبا الى جنب مع انس حدادي في هذه المحنة التي يعيشها, معتبيرن انه ان الاوان لرفع الضلم والجور الذي تعرض له رفيق الذرب ,متشبتين و واثقين من نزاهة العدالة في هذا الملف الذي اصبح موضوع راي عام وطني.

ويعتبر انس حدادي من خيرة الشباب الذي دخل غمار السياسة بالمملكة متخذا في توجهه جميع الخطابات الملكية السامية  التي جاءت لتشجيع الشباب  للانخراط في الحياة السبياسية .متشبعا بتجربة والده في هذا المجال المحفوف بالمخاطر والدخلاء والمتطفلين وذوي المصالح  الشخصية،وهذا من باب غيرته ووطنيته المطلقة، وإحساسه بالمسؤولية لتنمية الوطن.

 مستقبل مشرق ينتظر هذا الشاب الطموح الذي سخر جميع معارفه العلمية والسياسية لخدمة الصالح العام,وايضا لخلق توازن سياسي مبني على اسس ديموقراطية محضة اصبح المغرب يعيش عليها منذ عشرات السنوات تحت الرعاية السامية لملك البلاد.

هذا الشاب يقبع اليوم في السجن بتهم لا اساس لها من صحة ،  بحيث كان من المفروض ان يكون الان في الصفوف الامامية لتاطير الشباب وخلق دينامية جديدة بالحياة السياسية, بعدما اصبح العزوف هو السمة الغالبة في جميع المجتماعات المغربية التي فقدت الثقة في الاحزاب السياسية وايضا في الانتخابات بكل اجناسها.

كلنا ثقة في عدالة القضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *