الغموض لازال يلف “مجزرة سلا” وهذا ما وصلت إليه التحقيقات

11 فبراير 2021 - 12:58 م

تيلي بريس

لازال المحققون يواصلون تحرياتهم ليل نهار، بهدف الوصول إلى طرف خيط يقود إلى فك لغز جريمة سلا الغامضة جدا، والتي راح ضحيتها 6 أشخاص ينتمون إلى نفس العائلة، نهاية الأسبوع المنصرم.

 

ووفق المعطيات التي تسربت من التحقيقات، فإن تحليل العينات المأخوذة من مسرح الجريمة لم يظهر بعد وجود آثار أو بصمات تتعلق بشخص غريب، وهو ما يعني أن القاتل إما أن يكون قد اتخذ احتياطات كبيرة حتى لا يترك دليلا خلفه، أو أن الفاعل هو أحد المتوفين في الحادث.

 

إلا أن ما يجعل المحققين يميلون أكثر إلى فرضية ارتكاب شخص آخر للجريمة هو وجود جثتي الكلبين في سطح المنزل، مما يفتح الباب أمام إمكانية تسلل المجرم من السطح وإجهازه على الحيوانين، قبل دخوله إلى المنزل، لكنه يبقى مجرد احتمال لغياب أي دليل مادي لحدود الساعة يفيد تواجد شخص سابع بالمنزل لحظة ارتكاب الجريمة. 

 

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح السبت، وذلك لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثت ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *