زلزال يضرب بيت الاتحاد الاشتراكي ببنسليمان

18 يناير 2021 - 5:26 م

حفيظ حليوات

بعد تسريب مراسلة موجه الى السيد عامل اقليم بنسليمان تحمل رقم 02 بتاريخ 03 يناير 2021 من طرف الكاتب الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية, مفادها انتداب السيدة “فتيحة سداس” عضو المكتب السياسي كمخاطب رسمي ووحيد باسم حزب الاتحاد الاشتراك للقوات الشعبية بالاقليم، زلازال  عنيف غير مصنف بسلم ريشتر يضرب بيت الاتحاد الاشتراكي بالاقليم.

هذا وقد علم الموقع ان حالة من الغليان انتابت مناضلي الحزب بعد تجريدهم من ادنى حقوقهم السياسية في اتخاذ القرارات التي تخص الحزب بالاقليم, لاسيما ان املهم الوحيد هذه السنة كان هو تشكيل لوائح تنافس بالقوة على مراكز صنع القرار بالاقليم.

كما علم الموقع ان موجة من الاستنكار والتساؤل عمت جميع اركان بيت حزب الوردة بعد تسريب هذه الوثيقة في هذا الوقت بالذات الذي يتسابق فيه الجميع من اجل الاستحقاقات الوشيكة, ومن الجهة التي ستسفيد من تسريبها؟

اشارة جد قوية  من المكتب السياسي لحزب الوردة على ان الفارس الجديد للمرحلة المقبلة سيكون لا محال السيد “كريم الزيادي” خصوصا والعلاقة القوية التي تجمع الاخير بالمخضرمة “فتيحة سداس“.

وبدورنا نطرح سؤال عريضا  مطروحا لذى جميع المتتبعيين للشان المحلي ببنسليمان ,هل سيفوز كريم الزيادي بالرهان ويكون الحصان الاسود مرة اخرى في حسابات السياسيين  بالاقليم ؟ ام ان حزب الوردة سيستمر في حصد الاخفاقات المتوالية, ولا أذل على ذلك الارقام المخجلة  في الاستحقاقات الاخيرة.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *