اميمة سولامي الفنانة الصاعدة تشق طريقها نحو التألق في المجال الفني ؟

29 أكتوبر 2020 - 10:38 ص

حكيم سعودي

اميمة سولامي صاحبة الوجه الفريد الذي يشع بالبراءة والنبل.وذلك التطلع للمستقبل بنظرة مفعمة بالأمل والحبوالفم يفتر عن ابتسامة ساحرة تفوح بنزق الحياة وروعتها.اميمة الفنانة الصاعدة ،حاضرة العاصمة الاقتصادية .وبالرغم من أن اطلالتها عبر الفضاء الازرق او مشاركتها في بعض المهراجانات ، كانت خاطفة و وقتها قصير والتزاماتها كثيرة لارتباطها بالدراسة، فإنها لم تبخل على جمهورها و محبيها.


من هي اميمة السولامي ؟
بكل بساطة ،اسمها اميمة سولامي النجمة السمراء التي دخلت المجال الفني لتضع بصمتها بكل اصرار ، و عزيمة متحدية الظروف و التقاليد ، مكسرة كل الحواجز لتحقيق البصمة فنيا ، و المساهمة في تسويق الاغنية المغربية .
اميمة سولامي فنانة عصامية تشق طريقها في المجال الفني بكل ثبات و اصرار و كلها عزيمة ان تصبح مطربة مميزة . هي الفاعلة الجمعوية و الاطار التربوي بامتياز .

ولدت بمدينة الدار البيضاء في سنة1998، طالبة بكلية الحقوق ، بطلة سلسلة قدور و عويشة ، مهتمة بقضايا الطفولة و الشباب و المرأة .حاضرة في كل المناسبات الدينية و الوطنية و العالمية . الغرور في نظر اميمة سولامي ، مرض خبيث،و الغرور والفن لا يلتقيان. والغرور والتكبر هو نهاية الفنان،لأن الفنان أو الفنانة هو ملك للشعب والجمهور،ومن أهم عوامل النجاح حب الناس والتواضع معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *