الرحامنة…حركة الطفولة الشعبية فرع ابن جرير القدس تنظم اللقاء الإعدادي السنوي

27 أكتوبر 2020 - 5:34 م

طارق المومني/ابن جرير

في سياق التدابير الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، عقد المكتب المسير لحركة الطفولة الشعبية فرع ابن جرير القدس لقاء تنظيميا قصد تدارس حيثيات الموسم التربوي الحالي و ذلك صباح يوم الأحد 25 أكتوبر 2020 على الساعة العاشرة صباحا .

 

ونظرا للإجراءات والتدابير الاحترازية المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد عرف هذا اللقاء حضور محدود من حيث العدد ، بمشاركة أعضاء المكتب المسير و ممثل عن كل من نادي الاطفال و نادي إخوان الطفولة وبعض الأطر التربوية .

وتمحورت أشغال هذا اللقاء حول تسطير البرنامج السنوي لحركة الطفولة الشعبية مع عرض مشاريع الشراكات مع المؤسسات التعليمية و الاعداد للشطر الثاني من قافلة برعومي لترسيخ ثقافة الحفاظ على البيئة والتنشيط التربوي بمدينة ابن جرير .

وكنقطة أخيرة نقاش اللقاء الإعداد للنسخة الثانية من فعاليات أيام الطفولة للثقافة والرياضة بمدينة ابن جرير.

كما جاء في هذا اللقاء اقتراح مجموعة من المشاريع المستقبلية أهمها تأسيس فرقة لمسرح الطفل و العمل على خلق مشروع  الكركوزة  مع اصدار مجلة الحركي الورقية والانفتاح على الانشطة التربوية بالعالم القروي مع تسطير دورات تكوينية في التنمية الذاتية.

 

لتختتم فعاليات هذا اللقاء في أجواء حماسية بين أطر الحركة بهدف خدمة الطفولة الشعبية بإقليم الرحامنة تحت شعار ” رفــــعة طفولتنا ، أمــــل مستمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *