رسالة واضحة لمندوب الانعاش الوطني ببنسليمان

24 سبتمبر 2020 - 1:38 م

حفيظ حليوات

بلغ الى علمنا من مصادر مطلعة ان هناك مجموعة من الاختلالات والتلاعبات التي تعرفها مندوبية الانعاش الوطني ببنسليمان خصوصا فيما يتعلق ببطاقات الانعاش التي يستفيد منها اشباح امهاتهم داخل المطبخ.

 

والانكى من هذا وذاك جريمة لحد الساعة لا نعرف لها جواب ومن منبرنا هذا نوجهه الى المندوب الاقليمي سؤالنا ……واش لخرج من الباب تترجعوه من الشرجم؟ وبصريح العبارة واش الموظفيين لتم احالتهم على التقاعد ممكن يرجعو ا لمندوبيتكم السامية بهذه البساطة؟ فيما هناك مجموعة من الشباب يبحوث كل يوم عن عمل دون جدوى.

 

مهما كان الجواب وبجميع تعليلاته فهو غير مقبول، ويجب معه فتح تحقيق من قبل المسؤولين.

راه عار ثم عار ان يستفيد البعض من ثلاث بطاقات او اكثر وبالمقايل شباب تيموتوا في الزناقي.

المعروف ان المندوبية السامية للانعاش الوطني جاءت لانعاش الطبقة الفقير من المواطنيين والذين لم تسمح لهم الفرصة باتمام دراستهم، ماشي جات باش مجموعة من الموظفين ايدروا مابغاو.

اليوم نحن لا نطالبكم بالائحة الرسمية للمستفيدين من البطاقة لاننا نعرف ان اغلب سكان مدينة بنسليمان سيخروج في مظاهرة وسيدخلون في احتجاجات لا يستطيع احد اخمادها من هول الصدمة، نحن نطالبكم فقط ببتر ايادي بعض العناصر الفاسدة داخل مندوبيتكم وبان يخرج كل من دخل من الشرجم لان الباب مفتوح وفتحه يجب ان يكون في وجه الجميع ومن يستحق بدل …..هذا صاحبي….هذا نسيبي……هذي زوينة.

 

ولاننا ايضا نعلم انك لا تعلم وان علمت فانك لا تعلم الى القليل وخطابي موجه الى السيد المندوب، فعليك وقف مهزلة البطاقات فهي اصبحت حديث القهاوي……يتبع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *