حملات أمنية للشرطة القضائية ببنسليمان تسفر عن اعتقال مجموعة من المبحوث عنهم.

8 أغسطس 2020 - 10:55 ص

تيلي بريس

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بنسليمان من تحديد مكان شخص متورط في قضايا النصب الالكتروني موضوع ابحاث سابقة ورد اسمه من خلال نتائج الابحاث التقنية الإلكترونية وكذا الخبرة المالية المنجزة في الموضوع.

المعني شاب في مقتبل العمر اعترف بارتكابه للافعال المجرمة قانونيا، من اجل در ارباح مالية مهمة وقد تم وضع المعني رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه تحت اشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بنسليمان.

 

كما تم ايقاف شخص يبلغ من العمر 24 سنة من قاطنة مدينة الصخيرات متورط في قضية احتجاز قاصر وهتك عرضها بالعنف وتبلغ من العمر 16سنة حيث اظهرت الخبرة الطبية انها بالفعل بها خدوش واحتكاكات في أعضاءها التناسلية، المعني تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه تحت اشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف البيضاء.

كما تم ايقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات وبحوزته كليوغرامين من سنابل الكيف و صفيحتين ونصف من مخدر الشيرا تزن حوالي 200غرام و دراجة نارية يستعملها في تنقلاته وهاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من النشاط الاجرامي، يبلغ من العمر حوالي 50سنة تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه تحت اشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بنسليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *