اعتداء شنيع على شخص بجماعة المشرع بن عبو ضواحي سطات.

13 يوليو 2020 - 9:17 م

عبد الهادي أباضة

تعرض بائع دجاج يقطن بدوار الحلوف بجماعة المشرع بن عبو ضواحي سطات إلى اعتداء شنيع من طرف ثلاثة اشخاص بواسطة آلة حادة على مستوى الرأس و تعرضه لكسور على مستوى الرجلين والفك أدت به الى غيبوبة باحد المستشفيات الخاصة.

وحسب مصادر طبية لموقع تيلي بريس، فان الضحية يقبع في المستشفى و حالته جد خطيرة، وأصيب على إثرها بإصابة بليغة على مستوى الرأس وكسور بالرجليين والفك سببت له أدى كبير في الجمجمه، كما أثرث بشكل كبير على بصره خصوصا العين اليسرى .

ويخضع المصاب للعلاج المكثف تحت اشراف طاقم طبي بمستشفى خاص بمدينة سطات، ومن المرتقب أن يخضع لثلاث عمليات جراحية على مستوى الرأس والفك السفلي والعلوي والرجلين بسبب تدهور حالته الصحية.

ويذكر أن سبب الإعتداء يعود إلى مغادرة الضحية منزله متوجها الى احدى الضيعات لشراء الدجاج الرومي وبيعه بالتقسيط باحدى الاسواق لكن يتفاجىء بمجموعة من الاشخاص يعترضون طريقه على مستوى منطقة الكرسيفي التي تبعد حوالي كيلومتر عن منزله لينهالوا عليه بالضرب بواسطة عصي حديدية تسبب له ذلك بكسور على مستوى الفك السفلي والعلوي وكسر بالرجليين كما اصيب على مستوى الراس بجروح غائرة وتهشيم سيارته.

وقد سبق له أن رفع رسالة تظلم إلى الدرك الملكي بالمشرع بن عبو باولاد بوزيري ضواحي سطات لرفع الضرر عنه من كرف المتهمين الذي يقطنون بجابنه بنفس الدوار المذكور.

تذخل رجال الدرك بالمشرع بن عبو على وجه السرعة على اتر تلقي شيكاية من اخ الضحية تفيذ ان اخيه تم الاعتداء عليه من طرف تلاتة اشخاص مدججين العصي على مستوى الكرسيفي وبعد البحت الدقيق من طرف عناصر الدرك تم اعتقال شخصين مما لدى الاخر بالفرار والبحت جاري للقبض عليه وتقديمهم للعدالة تحت اشراف النيابة العامة بسطات .
هذا وتطالب عائلة الضحية من السلطات والقضاء بالتدخل العاجل وفتح تحقيق معمق في الحادثة ومحاسبة المتورط في الإعتداء الشنيع الذي كاد أن يودي بحياته لولا الألطاف الالهية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *