سطات …اختلالات جمة يكشفها مستشار برلماني .

27 يونيو 2020 - 10:56 م

عبد الهادي أباضة

حسب تصريح لمستشار برلماني عن اقليم سطات السيد الاطمعي عبد الرحيم لازالت تداعيات المشاكل القائمة بالأراضي السلالية باقليم سطات خاضة منطقة المزامزة ومنطقة راس العين الشاوية مستمرة بعمالة اقليم سطات،والقائمين عليها بشكل كبير في عرقلة حلول المتدخلين لهذا الملف محليا ومركزيا، متماديا في ذلك ،مما خلف العديد من الأضرار وسط الساكنة بالإقليم .وأمام هذا الوضع الكارثي الذي آلت إليه الأراضي السلالية بالإقليم وخاصة المناطق المذكورة .
واضاف في تصريحه انه يطالب بالمزيد من التدخلات الفورية للجهات المختصة وخاصة عامل اقليم سطات للسهر على حل هذا المشكل الذي عمر لفترة طويلة في ظل الشعارات الفارغة الداعية للحد منه بعيدا عن ما يعيشه الواقع السطاتي من اختلالات وخروقات أبطالها بعض المحسوبين عن عمالة اقليم سطات، حيث ندد بعجرفت في حق ذوي الحقوق وعدم اهتمامه بالتجاوب مع مطالبهم مدعيا أنه الآمر الناهي بمصلحة الشؤون القروية. ومحليا ندد بخروقات أحد المعرقلين واللامبالين بمصالح المواطنين كما يقع بعمالة الإقليم (رئيس قسم الشؤون القروية) بعيدا عن التوجيهات الملكية السامية الرامية لحل قضايا رعاياه بمختلف مناطق اقليم سطات.
ومن جهة اخرى وجه الاتهام للمصلحة الشؤون القروية بعدم احترام المواطن وعرقلة المطالب الادارية وتوقيف عجلة التنمية بالاقليم حسب تعبيره .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *