رسالة حماسية من “غاريدو” لجمهور الوداد

4 يونيو 2020 - 9:16 م

رشيد ابراهيمي 

وجه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، رسالة إلى جمهور الوداد، وجميع مكوناته، للرفع من معنوياتهم خلال المرحلة الحالية التي تتشوق فيها فعاليات الفريق الأحمر لإستئناف منافسات كرة القدم المتوقفة منذ منتصف مارس الماضي، بسبب إنتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

ونشر غاريدو تدوينة على أنستغرام فال فيها :”أريد أن أبعث برسالة تشجيعية للاعبين والطاقم التقني والطبي والرئيس وجميع موظفي النادي… وقبل كل شيء لجمهورنا الوفي: دعنا نواصل الكفاح. نحن نقاوم. نريد العودة. لنبقى أقوياء في السعي لتحقيق أهدافنا.

سوف نتغلب على هذه الفترة الصعبة من خلال الكفاح معا”. وأضاف المدرب الإسباني : “نريد أن نتدرب من جديد، و أن نلعب البطولة مرة أخرى، نريد لعب دوري أبطال إفريقيا، نريد أن نظهر قدرتنا على المنافسة، ورغبتنا في الفوز وشجاعتنا في الميدان. لجميع مشجعي الوداد … كلنا معا للفوز مرة أخرى”.

وكان الوداد الرياضي تعاقد مع الإسباني كارلوس غاريدو مطلع شهر نهاية فبراير الماضي، حيث نجح المدرب الإسباني في حسم تأهل الوداد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عودته رفقة الفريق الأحمر بالتأهل من ملعب “رداس” بتونس على حساب نجم الساحل التونسي، إذ ينتظر الوداد عودة المنافسة لمواجهة الأهلي المصري، إضافة إلى تصدره الدوري الإحترافي المغربي لكرة بـ36 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *