واحد مات بالماحيا في بوزنيقة وها علاش

26 مايو 2020 - 1:39 م

تيلي بريس

علمت موقع تيلي بريس من مصادر طبية وامنية بمدينة بوزنيقة أن شخصا من ذوي السوابق القضائية، كان موضوع بحث تمهيدي في قضية سكر علني بيّن وإحداث الضوضاء بالشارع العام مع خرق حالة الطوارئ الصحية، قد توفي فجر اليوم الثلاثاء بمستشفى المدينة.
وأفادت مصادر علاش بريس، ان أسباب الوفاة الاولية للضحية تعود الى جرعة زائدة من مشروب (ماء الحياة) الماحيا، الأمر الذي اثر على  صحته بسرعة كبيرة. وفي انتظار عملية التشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة بوزنيقة كانت قد أوقفت المشتبه فيه مساء أمس الاثنين، في حالة سكر متقدمة وظروف تهدد أمن وسلامة الأشخاص والممتلكات، قبل أن يعاين الطاقم الشرطي المكلف بالحراسة أن وضعه الصحي غير طبيعي، وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية والخضوع للحراسة الطبية، حيث وافته المنية.
وأضاف المصدر ذاته: “تم إيداع جثة الشخص المتوفى بمستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني ببن سليمان في انتظار احالته على مستشفى الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء، من اجل التشريح الطبي، بينما تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *