عملية توزيع المساعدات الغذائية متواصلة ضواحي سطات.

22 مايو 2020 - 2:12 ص

عبد الهادي أباضة/سطات

قامت مساء يوم الخميس21/5/2020  توزيع المساعدات التي قدمها المجلس الإقليمي لسطات لساكنة المشرع بن عبو اولاد بوزيري وبإشراف من ممثلي السلطة المحلية بالجماعة المذكورة بتوزيع المساعدات الغذائية الموجهة للعائلات المتواجدة بالجماعة المذكورة.

و يأتي إدراج هذه العملية ضمن التدابير التي اتخذها المجلس بتنسيق مع السلطة الإقليمية للتخفيف من تداعيات وباء كورونا على الفئات الهشة و الفقيرة بجميع الجماعات التابعة للإقليم.

اوضح رئيس المجلس الاقليمي ان عملية توزيع المساعدات الغذائية على الأسر المحتاجة بإقليم سطات مستمرة منذ انطلاقها بتاريخ 23 مارس المنصرم، حيث تستهدف هذه العملية توزيع اكتر من 30 ألف حصة غذائية على الأسر المعوزة التي في وضعية هشاشة، والأسر ذات الدخل المحدود والمتأثرة بفرض حالة الطوارئ الصحية، وذلك نتيجة عدم مزاولة أربابها أنشطتهم التي تعتبر مورد رزقهم اليومي.

وضمانا لشفافية ونزاهة العملية التي تلقاها الرأي العام المحلي بارتياح كبير باعتبارها سابقة من نوعها في الأقاليم قدم  رئيس المجلس الإقليمي لسطات السيد مصطفى قاسمي خيار في تصريح صحفي كل المعطيات المتعلقة بالعملية مؤكدا في البداية أنها لا تدخل في إطار الحملات الانتخابية وأنها ليست منة بل هو واجب وحق للساكنة تجاه المجلس .

جدير بالذكر أن مختلف ترتيبات وإجراءات عمليات الدعم الاجتماعي تتم تحت الإشراف الكامل والتنسيق التام مع السلطات المحلية في مختلف الجماعات القروية المستهذفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *