الحقوقي محمد متلوف يطالب بتدخل وزارة الصحة في نزاعه مع محمد الفايد

20 مايو 2020 - 9:29 م

تيلي بريس

استدعت الشرطة القضائية ببنسليمان امس الثلاثاء 19/05/2020، محمد متلوف الحقوقي و رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان ببنسليمان، من اجل الحضور لمصالحها عاجلا، للاستماع له بخصوص شكاية تقدم بها المسمى محمد الفايد بسبب تدوينة نشرها على حسابيه الفيسبوكي منذ مدة تحت عنوان”ما الفائدة من فتاوى غير الفائد؟”.

وأضاف متلوف في تدوينة نشرها على حسابه الخاص” فيسبوك”، “لن نهاب ترهيب أيا كان وسنتصدى لهم عبر فضحهم وبه وجب الإخبار”.

وقد سبق لمحمد متلوف ان كتب في وقت سابق  تدوينة مطولة ينتقد فيها محمد الفايد، معتبرا كلامه حول “صيام 36 يوما سيقضي على فيروس كورونا، قد يعرض صحتنا للخطر”، متهما إياه بـ “انتحال صفة طبيب”.

يشار إلى أن حديث الدكتور المتخصص في علم التغذية محمد الفايد، عن “علاجات طبيعية” لمرضى فيروس كورونا، جرت عليه هجمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أطلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ببنسليمان عريضة تضامنية مع الحقوقي محمد متلوف،  وفي اتصال هاتفي مع محمد متلوف صرح لنا أنه قد طالب في محضر الاستماع اليه بضرورة تدخل وزارة الصحة والتي من شأنها تاكيد او بطلان كلام محمد الفايد بخصوص مقالاته المنشورة.

و أضاف قائلا بخصوص فتاويه الطبية هل هي علمية أم لا؟ كما طالب بضرورة فتح تحقيق بخصوص بعض الشركات الوهمية التي تنال سندات الطلب بالمديرية الإقليمية للفلاحة ببنسليمان في اسم أحد آبناء المشتكي دون غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *