حراس الامن الخاص بشركة ” كابري ” يحتجون ويستنجدون بملك الفقراء

20 يونيو 2019 - 12:20 م

تيلي بريس

بنبرة الحسرة والالم  وبنظراتهم الثاقبة وببدلات رسمية وأجهزة الراديو اللاسلكي، يقف مجموعة من مستخدمي شركة “كابري” ليل نهار في انتظار التي تاتي والتي لا تاتي بعد ما أغلق صاحب الشركة الابواب امامهم, وبعدما اشتدت بهم الحاجة و الضيق على أسرهم .

هكذا استقبلنا الحسين ورفاقهه الخمس وهم في وقفة احتجاجية امام مقر الشركة ,وقفة مشروعة يطالبون فيها المسؤولين بالتدخل السريع من اجل انصافهم بعد الطرد التعسفي الذي شملهم بغير موجب حق,رغم انهم قضو ازيد من 15 سنة بالشركة.

هذا وقد اكد لنا النائب البرلماني عن دائرة بنسليمان السيد “سعيد الزيدي” على استعداده التام للترافع عن هذه المجموعة من اجل استرجاع حقوقهم كاملة دون نقصان.كما  اكد لنا انه سيقوم بطرح سؤال شفوي بقبة البرلمان بعدما نفدت لذيه جميع الوسائل الحبية التي سلكها مع المسؤولين عن الشركة,خصوصا وان الامر  اصبح يتعلق بمصير مجموعة من الاسر .

وفي البحث الذي قام به موقع تيلي بريس الاخباري تبين ان السلطة المحلية والاقليمية .قامت هي الاخرى بمجموعة من التدخلات من اجل حل هذا المشكل الذي دون جدوى.لتجد هذه المجموعة نفسها امام حل وحيد وهو التوجه نحو القضاء المغربي النزيه والذي لا يعترف  بالوساطة” وباك صاحبي”.

تابع الفيديو………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *