سعيد الزيدي في جولة عمل رفقة الوفد البرلماني بمجموعة من القنصليات بالخارج

12 يونيو 2019 - 10:13 م

تيلي بريس

أجرى وفد برلماني مغربي مباحثات، بداية هذا الاسبوع مع القنصل العام بالعاصمة الاقتصادية لدولة ايطاليا ” ميلانو ” وذلك من اجل تدارس مجموعة من النقط التي تخص الجالية المغربية بدولة ايطاليا.

وركزت هذه الجولة التي قام بها الوفد البرلماني المغربي والذي شهد حضور وازن للنائب البرلماني عن دائرة بنسليمان السيد “سعيد الزيدي“، على فك كل المشاكل التي تلاقي الجالية المغربية بايطاليا .كما عمل الوفد المغربي باستقبال مجموعة من المواطنين المغاربة المقيمين بمدينة ميلانو واستفسارهم حول الخدمات المقدمة من قبل موظفي القنصلية.

زيارة جاءت بعد موافقة مجلس النواب اعمالا للمادة 107 من النظام الداخلي للمجلس على طلب اول مهمة استطلاعية حول قنصليات المغرب  بالخارج وذلك من اجل الوقوف على المشاكل الحقيقة التي تعاني منها الجالية المغربية.

كما زار الوفد البرلماني زوال اليوم قنصلية بارشلونة,حيث قدم ناشب القنصل العام مجموعة من التوضيحات وذلك في انتظار تعين الملك محمد السادس لقنصل جديد بالجارة اسبانيا.

مجموعة من الزيارات والمباحثات التي قام بها الوفد البرلماني,كان لها وقع كبير على قلوب الجالية المغربية التي استحسنت الفكرة وطالبت الوفد بتكرار مثل هذه الزيارات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *