لوباني رئيس الفرقة المتنقلة يشن حملات على المجرمين بمولاي رشيد.

20 مارس 2019 - 11:00 ص

ح م/ الدار البيضاء
منذ تعيين السيد ” لوباني “ضابط الشرطة القضائية على راس الفرقة المتنقلة بمولاي رشيد تحت اشراف  السيد رئيس المنطقة ورئيس الشرطة واسم “لوباني” يلعلع في سماء حي مولاي رشيد ويخلق الرعب في نفوس الخارجين على القانون و.

وقد عاين موقع تيلي بريس الاخباري  الحملات المتواصلات لرئيس الفرقة رفقة عناصره  وشن حملات في بعض المناطق المشبوهة بحي للامريم واعتقال مجموعة من مروجي المخدرات واخرها اعتقال مروج بحوزته 200 غرام من مخدر الشيرا ,واعتقال بعض مروجي القرقوبي سواء بالهراويين وبحي مولاي رشيد .

كما تمكنت الفرقة من ايقاف الملقب “كيرا” والذي يعد من اخطر مجرمي منطقة سيدي عثمان ,و الذي سبق له مهاجمة رئيس الفرقة وعناصره بواسطة سيف وقنينة غاز ,لكن بفضل صرامة وحنكة عناصر الشرطة تم ايقافه وحجز ما بحوزته مما يدل ان اختيار رئيس المنطقة الامنية السيد البلغيثي كان صائبا خصوصا وصارمة هذا الرجل الطي يعتبر من خيرة رجال الشرطة بالمغرب. حيث قام بمجموعة من الحملات التطهير بمنطقة مولاي رشيد وبالخصوص المناطق السوداء التي يلجأ اليها المنحرفون والمبحوث عنهم ,ومن بين المناطق السوداء” خلف النيابة التعليم” بمولاي رشيد و اقامة الادماج والهراويين وقرب مسجد التسير بحي للامريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *