تجمع حفظة القران الكريم باولاد بوزيري اقليم سطات .

18 مارس 2019 - 11:43 ص

عبد الهادي اباضة

نظمت قبيلة اولاد بوزيري باقليم سطات بجماعة التوالت بن ياكرين حفلا تكريميا لحفظة القران الكريم وذلك ضمن فعاليات الموسم القرآني في دورته السابعة والمنظم برعاية مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لسطات حيت  يحج إلى هدا  الموسم  المئات  من الفقهاء  قدر عددهم بحوالي 1000 فقيه أما الزوار فوصل عددهم إلى 4000  زائر من كل بقاع المملكة .
ويندرج هذا الموسم  الديني السنوي٬ في إطار سلسلة من الأنشطة الدينية والعلمية والثقافية الهادفة إلى مد الجسور مع الأئمة والقيمين الدينيين اعتبارا للمهام النبيلة التي يضطلعون بها٬ وكذا لتوثيق أواصر المحبة والأخوة والتعارف بين علماء وفقهاء وحفظة القرآن الكريم بالإقليم.
وقد تميز هذا الملتقى العلمي بحسن التنظيم  حيت  وزعت  من  خلاله الجوائز والشهادات التقديرية تعبيرا عن الخدمات الجليلة التي أسداها عدد من الأئمة حملة كتاب الله للحقل الديني .

كما تخللت فعاليات هذه التظاهرة الدينية تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم. ورفعت بالمناسبة أكف الضراعة إلى العلي القدير بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وبأن يحفظ جلالته وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل المولى الحسن ويشد أزره بشقيقه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير المولى رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *