جمعية الهلال السليماني تكرم مجموعة من النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

11 مارس 2019 - 1:02 م

هشام منياني
إحتفالا باليوم العالمي للمرأة ، نظمت جمعية الهلال السليماني الدورة الثانية لتكريم نساء رائدات، و ذلك يوم الأحد 10 مارس 2019 بملعب القرب بحي كريم ببنسليمان.
وقد تم الاحتفاء من خلال هذا الحفل بمجموعة من الفعاليات النسائية، تنتمي لعوالم فنية وإبداعية مختلفة من مسرح ، وإعلام، ورياضة وناشطات في مجال حقوق الإنسان وذلك اعترافا بمجهوداتهن ومبادراتهن الخلاقـة و تقديرا لمكانتهن وعطائهن المستمر في مختلف المجــالات.
وقد تم تكريم مجموعة من النساء، منهن فاطمة العبسي رئيسة المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد ، والدكتورة مريم الباطوشي، والفاعلة الجمعوية كلثوم مندودي والباحثة زينب الهشومي والناشطة الجمعوية فاطمة التباع.
وتخللت فقرات هذا الحفل كذلك دوري مصغر بين فرق رياضية من جماعة الزيايدة وجمعية الانفتاح وجمعية النهضة وجمعية الصفاء للا مريم ونادي الهلال السليماني ، كما عرف هذا الحفل حضور متميز للمكتب الإقليمي للهيئة الوطنية للإسعاف والإنقاذ خاصة الصحفي رشيد بوريشة وميلود السعداوي اللذين قدموا بعض النصائح في الإسعافات الأولية للفرق المشاركة في هذا الحفل.
وفي ختام هذا الحفل التكريمي والنشاط الرياضي تم إنتداب وتزكية السيد عبد الله جغالف وذلك من أجل تأسيس المكتب ألاقليمي للمنظمة الوطنية للحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بحضور رئيسة المنظمة والسيدان الحسين ماني ونجيب عميد أعضاء الأمانة العامة للمنظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *