بالفيديو: تصريح الكاتب العام للودادية السكنية ” البكارية ” بالمنصورية بعد الوقفة الاحتجاجية لمجموعة من المنخرطين

16 يناير 2019 - 9:51 ص

عبد الكبير المامون
بعد تنظيم مجموعة من منخرطي الودادية السكنية “البكارية” بالجماعة الترابية المنصورية بإقليم ابن سليمان الأحد الماضي 13 يناير الجاري لوقفة احتجاجية أمام المشروع السكني ” الرمال الذهبية”  نددوا من خلالها بتماطل مسؤولي الودادية في تسليم المنخرطين مفاتيح شققهم ووثائقهم وعدم الالتزام بتواريخ التسليم……………………….
توصلنا في الموقع الإخباري تيلي بريس بتوضيحات ومجموعة من الوثائق من مسؤول بالمكتب المسير للودادية السكنية المذكورة حول مجموعة من نقط الخلاف بين المنخرطين المحتجين ومكتب الودادية السكنية.
شاهد الفيديو…………….

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله،

    كل المغالطات هي نتاج عدم شفافية المكتب، الذي تلاعب في تفويت الصفقات لشركات لا ترقى إلى مستوى الهوت والتي لم يتجاوز عمرها التأسيسي الشهرين، و بتالي حصلنا على مشروع معاق و مليء بالعيوب و لم يكتمل إتمامه إلى يومنا هذا و بهذا يكون قد تجاوز الأربع سنوات، التي لم يتم خلالها إعطاء أي تقرير مالي.
    لاكن بضغط من بعض المنخرطين تم إعداد تقرير هزيل و مهزلة في نفس الوقت والذي يضم عدت خروقات سواء على مستوى الفنون الداخلي أو القانون المؤطر للوداديات، أعد منها على سبيل المثال؛ شراء السيارات، إكتراء شقق لأعضاء المكتب، وقود السيارات الذي يتجاوز ٣٠٠ لتر شهريا، تفويت أرض مساحتها ٦٠٠متر مربع إلى عضو في المكتب بثمن زهيد و صفقات إشهارية بما يناهز ٢٧٠٠٠٠٠ درهم ألخ…… القائمة طويلة.
    ومن هذا المنبر نتوجه السلطات المعنية بالتدخل لوضع حد لمعنات منخريطي ودادية البكارية إقامة الرمال الذهبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *