محمد مبدع رئيس جماعة الفقيه بن صالح ينجح في لقائه التواصلي مع جمعية النصر للحرفيين.

12 يناير 2019 - 8:44 م

عبد المولى السعيدي

نظمت جمعية المتقاعدين والمتقاعدات لجميع القطاعات بالفقيه بن صالح ، اليوم السبت 12 يناير الجاري بالمركب الثقافي بالفقيه بن صالح لقاءها التواصلي الثامن…اللقاء عرف حضورا كثيفا لمتقاعدين من مدن مختلفة من المملكة تحت شعار « راهنية التقاعد وافق الاصلاح» عرضت فيه وضعية المتقاعدين والمتقاعدات.

وحضر هذا اللقاء رئيس جماعة الفقيه بن صالح ” محمد مبديع” وأعضاء من المجلس البلدي ، ورؤساء اقسام والموظفين المتقاعدين بجميع القطاعات.

وحيا محمد مبديع رئيس الجماعة في كلمته الموظفين المتقاعدين على جهودهم وتفانيهم في عملهم خلال سنوات عملهم وافنائهم لزهرة شبابهم في سبيل خدمة المواطنين ليل نهار، والعمل على تقديم افضل الخدمات ، متمنيا دوام الصحة والعافية لهم مؤكدا أن مسؤولياتهم في البناء والتطوير لم تنته ، بل هم عناصر دائمة تحمل خبرة السنين بين ايديها للنهوض بالمجتمع وتطويره .

من جهته لقي محمد مبديع عناية كلمة المتقاعدين ، والتي شكر فيها رئيس المجلس البلدي على هذه اللفتة الكريمة من قبلهم مؤكدا ان المصلحة العامة هي التي تحكمنا ، وترسم لنا ملامح خطواتنا ، وان الفقيه بن صالح وبلديتها للجميع ، وهي بتكاتفهم عشيرة واحدة يجمعها هدف واحد هو النهوض بالمدينة وترقيها .

وأضاف مبدع انه رغم التقاعد لكن ما زال الوفاء الانتماء للمدينة والاهل قائما ، لكن لابد ان نتيح الطريق للدماء الجديدة وتسليم الامانة للطاقات الابداعية الشابة مؤكدا شكره العميق باسم اخوانه للمجلس البلدي على تفاعل هذه الشريحة من الناس، مؤكدا بالعمل سوية للنهوض معا بواقع المدينة نحو الأفضل.
وفي نفس اليوم وبالمركب الثقافي قام رئبس المجلس الجماعي محمد مبديع بلقاء مع الحرفيين تحث لواء جمعية النصر للحرافيبن والصناع ناقش بشكل جدي المشكل المطروح المثمتل في ربط الثيار الكهربائي الجهد المرتفع وقرر من جهته إنهاء معناة الحرفيين بشكل تام ووجه كلمته الى رئيس الجمعية للقيام بدورات تكوينية لتحفيز الحرفيين وخلق التضامن بينهم .


وفي كلمته دعا الصناع والحرفيين الغير مستفيدين الجدد من أجل الإنخراط في تأسيس جمعية تحمل المشروع وأنه مستعد لمساندتهم بكل الوسائل التي يتوفر عليها المجلس البلدي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *