الجديدة تضيع الانتصار أمام وفاق سطيف و تقترب من توديع العصبة الإفريقية

28 يوليو 2018 - 3:44 م

بوعناني أحمد

في انطلاقة جولات الإياب من المجموعة الثانية لدوري ابطال أفريقيا تعادل الدفاع الجديدي أمام وفاق سطيف الجزائري بملعب أحمد العبدي بالجديدة بهدف لمثله ، تعادل قلص من حظوظ الفريق الدكالي للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى ربع النهائي.

و شهد الشوط الاول من المباراة محاولات جديدية بحثا عن هدف السبق في حين اعتمد الجزائريون على الكرات الخاطفة محاولين استغلال أخطاء دفاع الجديدة اذ كاد مهاجم سطيف حبيب بوبولمونا ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 20 بعد خطأ في التمرير لكن تسديدته مرت فوق مرمى الحارس محمد اليوسفي ، ثلاث دقائق بعد ذالك و من عرضية رائعة لبلال ميغري تمكن موسوفا من تسجيل الهدف الاول من رأسية غالطت الحارس الجزائري .

و في الدقيقة 31 أعلن الحكم الموريتاني عن ضربة جزاء لوفاق سطيف بعدما اسقط المهاجم دجابو داخل مربع العمليات من طرف المداقع نغا ، ضربة سجلها بنجاج الحبيب بوبولمونا معلنا عن تعديل الكفة للجزائريين . و من خطا للمدافع الجزائري ميلود ربيعي كاد موسوفا ان يسجل الهدف الثاني للدفاع الجديدي لكن سرعة و بديهة الحارس الجزائري حالت دون ذالك لينتهي الشوط الأول بلا غالب و لا مغلوب .

و في الشوط الثاني ضغط الجديديون بقوة بحثا عن الانتصار من خلال محاولات الثنائي موسوفا و النيجيري اونغبوتو اذ أتيحت لهم عديد الفرص السانحة للتسجيل و التي ضاعت تارة بسبب التسرع و تارة بسبب الرعونة في اتخاد القرار ، و تبقى أبرز فرصة أتيحت للدفاع تلك التي جاءت في الدقيقة 57 بعدما مرر موسوفا كرة على طبق لاونغبوتو لكن الأخير ضيعها بعدما لمست كرته العارضة عوض ان تهز الشباك . و بهذا التعادل يكون الدفاع الجديدي قد قلص من حظوظه في المنافسة على إحدى بطائق التأهل إلى ربع نهائي البطولة الشيئ الذي اغضب الجماهير الدكالية المتذمرة من النتائج الأخيرة للفري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *